الاستعلام عن فاتورة النت برقم التليفون وموعد دفع فاتورة

الاستعلام عن فاتورة النت برقم التليفون وموعد دفع فاتورة من الأمور البسيطة، ويمكن إنجازها من خلال طرق استعلام عديدة، فيمكن تسديدها من خلال ماكينات الدفع الفورية.

الاستعلام عن فاتورة النت برقم التليفون

توفر شركة الاتصالات We خدمات لعملائها متميزة، لتسهيل الحياة عليهم بالإضافة، إلى توفير الجهد والوقت المبذول، ومن بينها خدمة تشغيل الإنترنت من خلال التليفون الأرضي، بالإضافة إلى خدمة الاستعلام عن الفاتورة برقم التليفون.

خطوات الاستعلام عن فاتورة النت برقم التليفون

يتم الاستعلام عن الفاتورة بخطوات بسيطة من خلال التالي:

  1. الدخول على موقع الشركة الإلكتروني.
  2. من خلال أيقونة الخدمات Services بالصفحة الرئيسية، يتم الدخول إلى خدمة الاستعلام عن الفاتورة.
  3. ملء البيانات من كود المنطقة التابع لها فاتورة النت، وإدخال رقم التليفون الأرضي.
  4.  اضغط الآن على أيقونة إظهار الفاتورة.

اقرأ المزيد: مميزات عداد الكهرباء الجديد في السعودية ومن سيتحمل التكلفة

طريقة أخرى للاستعلام عن فاتورة النت برقم التليفون

قامت شركة الاتصالات المصرية بإعداد تطبيق إلكتروني، ومن خلال تثبيته على الهاتف المحمول من متجر جوجل بلاي، يمكنك تسجيل الدخول برقم التليفون والاستعلام عن الفاتورة برقم التليفون باستمرار.

كما يفيد تطبيق شركة الاتصالات في معرفة العروض والخصومات التي توفرها الشركة، ويتم تحديث الخدمات بشكل دوري.

الاستعلام عن فاتورة النت برقم التليفون
الاستعلام عن فاتورة النت برقم التليفون

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي

قامت شركة المصرية للاتصالات بتحديد موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي؛ لعدم التعرض لدفع غرامة في الفترة من يوم 15 لشهر يناير 2021م، كما تتم المحاسبة على فترة ثلاث أشهر “أكتوبر، نوفمبر، ديسمبر”، وتنتهي فترة السماح لتسديد فاتورة الخط الأرضي في يوم 14 لشهر فبراير 2021م، مع الوصول إلى يوم 15 لشهر فبراير 2021م، وتبدأ الشركة في تحويل الخطوط الأرضية إلى فترة الاستقبال فقط، وذلك بحلول يوم 15 لشهر مارس 2021م تقوم الشركة برفع الخدمة عن الخط الأرضي مؤقتا، مع وضع غرامة تأخير على أصحاب الخطوط الغير مسددين.

طرق الاستعلام والسداد

قامت شركة الاتصالات We بتوفير خدمات للسداد من خلال موقع الشركة الإلكتروني عبر الإنترنت، كما يمكن من خلال الاتصال على الرقم الساخن للشركة 19777.

اقرأ أيضًا: شروط إصدار رخصة قيادة – خطوات تجديد الرخصة عن طريق الإنترنت

قدمت الشركة المصرية للاتصالات خدمة الدفع الإلكتروني، خدمة الاستعلام عن الفاتورة برقم التليفون حرصًا منها على منع تجمعات المواطنين بسبب جائحة كورونا.

الاستعلام عن فاتورة النت برقم التليفون هو أمر مهم لفئة كبيرة من الأشخاص، فالإنترنت في وقتنا الحالي أصبح بمثابة حلقة وصل لجميع الأشخاص، وله أهمية كبيرة.

أضف تعليق