خدمة موجود ياقوت وكيفية تحويل المكالمات في حالة عدم الرد

خدمة موجود ياقوت تعد واحدة من أشهر الخدمات التي تقوم شركة زين بتوفيرها للعملاء الذين يرغبون في الانعزال عن الآخرين، حيث من خلال هذه الخدمة يتمكن الشخص من جعل هاتفه مغلق أو مشغول عندما يقوم أحد بالاتصال به، وبعدها سوف تصل رسائل بالرقم الذي حاول الاتصال به على الهاتف المحمول.

خدمة موجود ياقوت

خدمة موجود ياقوت
خدمة موجود ياقوت

يمكن لجميع عملاء شركة زين الاستفادة من خدمة موجود التي تتيح للجميع التعرف على جميع الأرقام التي قامت بالاتصال بك وهو في الوضع الخاص بتحويل المكالمات، وسوف يعطيهم الهاتف في هذه الحالة بأن الرقم مشغول أو مغلق أو خارج التغطية.

أو يمكنك من خلال هذا الوضع عمل تحويل المكالمات الواردة إلى رقم آخر مثل هاتف المنزل أو إذا كان لديك رقم آخر أو هاتف المكتب فيمكنك عمل تحويل المكالمات على رقم واحد و سوف تصلك عليه جميع المكالمات، وتعتبر هذه الخدمة من أفضل الخدمات التي قدمتها شركة زين للعملاء.

كود تفعيل موجود ياقوت

حتى يتم الحصول على خدمة موجود ياقوت يجب أن يتم إدخال كود **21*1725 # والضغط على زر الإتصال، وسوف تصل رسال توضح أن الاشتراك في خدمة قد تم، وبالتالي يمكن الاستفادة من خاصية تحويل المكالمات بكل سهولة.

كود إلغاء خدمة تحويل المكالمات

بعد التعرف على كيفية الاشتراك في خدمة موجود ياقوت سنوضح كيفية إلغاء الخدمة من خلال طلب كود ##21#، وبعدها سوف تصلك رسالة إلغاء تفعيل هذه الخدمة بشكل نهائي من الهاتف المحمول.

تحويل المكالمات في حالة عدم الرد

خدمة تحويل المكالمات في حالة عدم الرد من الخدمات المعروفة أيضاً والتي من خلالها يتم تفعيل خاصية تحويل المكالمات أي أنه عند الاتصال بشخص ولم يقم بالرد في نفس القوت سيتم تفعيل الخدمة، ويمكن الاشتراك في هذه الخدمة من خلال الكود التالي: **61*1725# بعد طلب هذا الكود سوف تصل رسائل على الهاتف المحمول تخبرك بأنه تم الاشتراك في هذه الخدمة، وإذا كنت مشترك في هذه الخدمة وترغب في إلغائها عليك طلب كود التالي وهو ##61# وسوف تصل رسائل بعدها بأنه تم الغاء اشتراكك في الخدمة.

خدمة معرفة المتصل اثناء غلق الموبايل زين

يتساءل الكثيرون عن كيف اعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق زين وهي الخدمة المقدمة من شركة زين لكافة عملائها، ويمكن الاشتراك بها من خلال طلب كود 1725#*62** والضغط على إرسال.

ويتيح هذا الكود الاشتراك في خدمة معرفة المتصل اثناء غلق الموبايل زين، كما يمكن من خلاله تحويل المكالمات إلى مغلق زين السعودية.

أهم خدمات شركة زين

إلى جانب توضيح إجابة سؤال كيف افعل خدمة موجود ياقوت؟ نوضح تقديم الشركة  مجموعة أخرى من الخدمات للعملاء الذين يقومون بالتعامل معها وذلك حتى يتمكنوا من الاستفادة من الخدمات المقدمة لهم، ومن ضمن هذه الخدمات:

  • خدمة ادفع مع زين.
  • كما تتوفر خدمات apple.
  • خدمات GEFORCE NOW.

وبهذا نكون قد تعرفنا على طريقة تفعيل خدمة موجود ياقوت بالإضافة إلى طريقة إلغاءها وأهم الخدمات التي تقدمها شركة زين لجميع المستخدمين.

رأيان حول “خدمة موجود ياقوت وكيفية تحويل المكالمات في حالة عدم الرد”

  1. السلام عليكم انا سويت تحويل المكالمات ع انوه مقفل الجوال وجيت الغي اتحويل رفض بفك اتحويل طبعن حولته ع هاذ الرمز **21*752##

    رد

أضف تعليق