طريقة الاتصال بعد شحن الجوال المفوتر بخطوات سهلة وبسيطة للغاية .. تعرف عليها

يتسائل بعض الأفراد عن طريقة الاتصال بعد شحن الجوال المفوتر وذلك حتى يتمكنوا من الاتصال فورا من رصيد المفوتر لمتابعة أعمالهم وأشغالهم دون توقف، ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك شحن باقة الإنترنت خاصتك من خلال المفوتر كذلك.

طريقة  الاتصال بعد شحن الجوال المفوتر

بعد الانتهاء من شحن رصيد بهاتفك من خلال المفوتر فيمكنك القيام بتجريب الاتصال على أي رقم تريده، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • قم بالاتصال برقم 1500 وذلك حتى تتأكد من إعادة شحن رصيد هاتفك.
  • بعد ذلك سيتوجب عليك أن تتصل كما يلي: 8 * الرقم الذي تريد الاتصال به.
  • ومن بعد الانتهاء من المكالمة سيظهر لك أن ثمن المكالمة تم سحبه من المفوتر.

إلغاء خدمة التحكم بالرصيد

يمكنك أن تقرر إيقاف خدمات المفوتر على هاتفك المحمول إذا كنت تريد إعادة شحن رصيدك من خلال الكروت كما في السابق بدلا من الدفع المسبق، ولكن أولا عليك أن تنهى رصيدك في المفوتر كله ومن ثم ستتمكن من تسجيل الخروج من خدمات مفوتر وهكذا تلغى تحكمك بالرصيد من خلال هذه الخدمة.

ما هو المفوتر

إن المفوتر هي خدمة خاصة بالجوالات المحمولة بالمملكة السعودية وقد تم إصدارها من قبل شركة جوال وذلك حتى يتمكن مختلف الأفراد من شحن رصيدهم ودفع فواتيرهم دون الحاجة إلى النزول من المنزل، وذلك من خلال وضع مبلغ مالي في حساب المفوتر ومن ثم تحويله للجهة التي تريدها، وتتميز هذه الخدمة بأنها توفر عليك الكثير من الوقت والمجهود.

تحويل رصيد من مفوتر إلى سوا

قبل التعرف على طريقة الاتصال بعد شحن الجوال المفوتر عليك أن تتعلم الطريقة التي تتمكن من خلالها من تحويل رصيد بشريحة سوا باستخدام المفوتر، وهذه الطريقة كما يلي:

  • قم بالنقر على خاصية إرسال رسائل من هاتفك المحمول ومن ثم قم بتفعيل خاصة كتابة الرسالة.
  • أكتب الرسالة التالية: * 144 * رقم الهاتف المحمول الذي تريد شحنه * المبلغ الذي تريد تحويله للرصيد #.
  • أخيرا عليك أن ترسل الرسالة للرقم التالي: 900، ومن بعدها انتظر رسالة تأكيد شحن الرصيد.

 

أضف تعليق