أحداث الاثنين القادم 2 أكتوبر بيس eFootball 2024 موبايل بكجات epic خرافية وعودة باكات الشو تايم مرة أخرى

أحداث الاثنين القادم 2 أكتوبر بيس eFootball 2024 موبايل، التي باتت مهمة للغاية مثل أحداث يوم الخميس ولا تفرق شيئا عن الحدث الأسبوعي، حيث قامت كونامي في لعبة إي فوتبول بيس 2024 موبايل بإصدار أحداث الاثنين بشكل هام مثل أحداث الخميس وهو الأمر الذي ذاد من متعة اللعبة ومع زيادة أعداد التحميل التي تخطت حوالي 650 مليون ريال زادت أحداث اللعبة أيضا، حتى بدأت اللعبة في الدخول إلى منعطف ممتع للغاية، واليوم سوف نستعرض لكم أهم تسريبات الاثنين بيس 2024 موبايل الجديدة والأسطورية حيث منتظر حدث خاص للغاية بعد إطلاق حملة الكوينز المجانية التي بدأت يوم الاثنين الماضي، لذلك يجب متابعة الأتي لمعرفة المزيد من التفاصيل.

أحداث الاثنين القادم 2 أكتوبر بيس eFootball 2024 موبايل

سوف نبدأ الآن بأهم بكجات لعبة eFootball 2024 mobile ليوم والاثنين وأهمها عودة بكجات الشو تايم لأول مرة في بيس 2024 موبايل بعد نجاحها في بيس 2023.

  • أولا بكج الإيبك الأسطوري والذي سيتكون من لاعب بيج تايم إيبك وهو سيدورف خط وسط أسطوري لاعب إيه سي ميلان الإيطالي، وأيضا خط وسط إنتر ميلان الإيطالي كامبياسو، وأخيرا خط وسط بايرن ميونخ زي روبرتو هؤلاء سوف يطلقون مع 147 لاعب أخر في البكج ومنهم لاعبين highlight وأبرزهم كيميتش وتشاوميني لاعبنين خط الوسط بايرن ميونخ وريال مدريد الحاليين.
  • ثانيا بكج الشو تايم المنتظر لأول مرة في لعبة إي فوتبول بيس 2024 موبايل حيث سيتكون هذا البكج من لاعبين مدافعين وحراس مرمى، ومنها حارس مرمى إيه ميلان الإيطالي، والمدافع الأيسر ديماركو لاعب إنتر ميلان الحالي، وأخيرا المدافع الأيمن لورينزو لاعب نابولي الإيطالي بخلاف لاعبين هاي ليتس ومنهم حارس إنتر ميلان سومر.

طريقة تحميل لعبة إي فوتبول بيس 2024 موبايل

يتم تنزيل لعبة بيس 2024 موبايل من خلال الخطوات الأتية.

  • يجب أولا الاتصال بالأنترنت.
  • ثم الدخول إلى المتجر الخاص في هاتفك والبحث عن لعبة eFootball 2024 mobile.
  • فور ظهور اللعبة قم بالنقر عليها وسوف يتم تحميلها على الفور.
  • بعد ذلك أفتح اللعبة وقم بربطها مع شركة كونامي بحفظ كافة التغييرات من بناء فريقك وأخر نتائجك ولاعبيك الذي قمت بشراؤها، ثم استمتع بأهم أحداث الاثنين القادم 2 أكتوبر بيس eFootball 2024 موبايل.

أضف تعليق