شحن كوينز بيس eFootball 2024 مجانا وأفتح بكج صمويل إيتو 102 وديفيد فيا 102 هدايا مجانية اي فوتبول 2024

شحن كوينز بيس eFootball 2024 مجانا الآن وبدون الدخول إلى برامج أو روابط تخترق هاتفك المحمول، حيث أظهرت كونامي لعبة اي فوتبول بيس 2024 موبايل في يوم السابع من سبتمبر من الشهر الحالي بثوبها الجديد والذي بها تغييرات كثيرة في الشكل الجرافيكي للعبة بخلاف الهدايا والأحداث الأسطورية للعبة، وفي صباح اليوم الاثنين الخامس والعشرين من سبتمبر أطلق كونامي تحديث جديد وبه إضافات عديدة ومنها البكج الأسطوري spanish attacker مهاجمين أساطير الدوري الأسباني ومنهم صموئيل إيتو وديفيد فيا والذي يصل كلا منهما إلى ليفيل ماكس 100، لذلك اليوم سوف نتعرف على كيفية الحصول على كوينز بيس 2024 مجانا لفتح هذا البكج الأسطوري فتابعوا معي السطور المقبلة.

شحن كوينز بيس eFootball 2024 مجانا

أطلقت كونامي عدة طرق ليتم من خلالها شحن كوينز اي فوتبول 2024 مجانا حيث أن الطرق هذه كالتالي ونبدأ بطرق تسجيل الدخول اليومي.

  • الطريقة الأولى وهي حملة تسجيل الدخول المعتادة التي تنطلق يوم الخميس من كل أسبوع مع التحديث الأسبوعي حيث تعطي هذه الحملة 50 كوينز مجانية أي في الشهر 200 كوينز مجاني.
  • الطريقة الثانية وهي طريقة تسجيل الدخول اليومي للحملة الجديدة الخاصة بيوم الاثنين حيث بدأت الحملة بفتحة مجانية من بكج أساطير مهاجمي الدوري الأسباني وبعد ذلك يوميا يتحصل كل مستخدم على 20 كوينز مجانا أي خلال الأسبوع يحصل المستخدم على 120 كوينز مقسمة بشكل يومي، ويشترط الحصول على كوينز بيس اي فوتبول 2024 مجانا على الدخول إلى اللعبة يوميا وإذا تم تخطي يوم بدون تسجيل دخول لا يتم الحصول على كوينز هذا اليوم فيما بعد.

كيف تحصل على كوينز بيس 2024 موبايل مجانا؟

بعد أن قمنا بمعرفة طريق شحن كوينز بيس eFootball 2024 مجانا بطريقة تسجيل الدخول سيتم معرفة الآن طريقة الحصول على كوينز بيس 2024 مجانا من خلال الأحداث الأسبوعية وهي كالتالي.

  • أدخل أولا إلى لعبة efootball 2024 mobile.
  • ثم أدخل على قائمة match.
  • كذلك أختر قائمة events.
  • قم الآن بتصفح جميع الإيفينات وأختر أخر إيفينت الخاص بـ callenge event، حيث يتم الحصول من هذا الإيفينت على 50 كوينز أسبوعيا بعد الانتهاء من الثلاثة تحديات بداخله، وعند حساب الكوينز يتم شحن كوينز بيس eFootball 2024 مجانا بقيمة 200 كوينز شهريا من هذا الحدث.

خطوات تحميل eFootball 2024 بيس 24 للاندرويد

يمكنك تحميل لعبة eFootball 2024 بسهوله علي متجر جول بلاي بإتباع الخطوات التالية:

  • أولا التأكد من إتصال الموبيل بلانترنت وفتح متجر جوجل بلاي.
  • ثم كتابة eFootball 2024 في البحث وتبداء البحث.
  • ثم تقوك بالضغط علي إيقونة تثبيت والانتظار حتي إكتمال تحميل اللعبة علي جهازك.

أضف تعليق