زيادة 500 ريال للموظفين راتب سبتمبر هل هي حقيقة؟ وخبر سار بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93

زيادة 500 ريال للموظفين راتب سبتمبر بالمملكة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قامت بالإعلان عن إجراءات مهمة تتعلق باليوم الوطني السعودي هذا العام، والذي يعد مناسبة سعيدة تحمل العديد من الرموز والقيم الوطنية وبالنسبة للعاملين في القطاع المدني والعسكري، فهل تمت الموافقة الملكية على صرف زيادة بمبلغ 500 ريال إضافية مع رواتبهم تكريماً لهذه المناسبة الوطنية الخاصة؟ أم لا لذلك سوف نستعرض لكم الأتي من أهم أخبار رواتب الموظفين في المملكة العربية السعودية وماهو موعد نزول رواتب الموظفين في هذا الشهر، وأخبار مفرحة بمناسبة إجازة اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعون 1445.

زيادة 500 ريال للموظفين راتب سبتمبر

وزارة المالية السعودية أوضحت بشكل قاطع ورسمي حقيقة الأمور المتعلقة بصرف زيادة مالية بمناسبة اليوم الوطني السعودي وفي بيان رسمي، نفت الوزارة أي أنباء عن صرف زيادة بقيمة 500 ريال على الرواتب للعاملين بالقطاع المدني والتعليم وكذلك للعسكريين.

تأكيد الوزارة يأتي بهدف تفادي انتشار الشائعات وتوجيه التنبيه للمواطنين بأن هذا الخبر ليس له أساس من الصحة ويشجع المواطنون على عدم الانسياق وراء المعلومات غير الصحيحة والتحقق دائمًا من الأخبار من مصادر رسمية.

موعد صرف رواتب سبتمبر للعاملين بالمملكة

وفقًا لبيان من وزارة المالية السعودية، فإن موعد صرف رواتب العاملين بالمملكة لشهر سبتمبر سيكون في الوقت المحدد بالجدول الرسمي وسيكون ذلك في يوم الأربعاء، الموافق 27 سبتمبر 2023 ويتم صرف الرواتب بدءًا من منتصف ليل اليوم السابق لتلك الفترة، ويستمر الصرف طوال اليوم.

خبر سار بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93

بفرح وسرور، تود وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن تعلن للمواطنين بالمملكة وللعاملين في القطاعين الحكومي والعسكري عن أخبار سارة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93.

إذ سيتمتع الجميع بإجازة طويلة ومميزة تمتد لمدة ثلاثة أيام متواصلة حيث ستبدأ هذه الإجازة اعتبارًا من نهاية دوام يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر 2023 وستستمر حتى نهاية يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023.

وبناءً على ذلك سيتم استئناف العمل وعودة الموظفين يوم الاثنين الموافق 25 سبتمبر 2023 هذه الإجازة الطويلة تأتي احتفالًا بمناسبة اليوم الوطني السعودي وتعكس اهتمام الحكومة برفاهية مواطنيها وموظفيها.

أضف تعليق