افضل مستشفى ولاده في الرياض 2023-2024

افضل مستشفى ولاده في الرياض في عالم الرعاية الصحية والطب الحديث، تأتي فترة الولادة على رأس الأولويات التي تحتاج إلى الاهتمام والرعاية الخاصة، وفي مدينة الرياض، العاصمة النابضة بالحياة في المملكة العربية السعودية، تتواجد العديد من المستشفيات التي تتميز بتقديم خدمات الولادة على أعلى مستوى من الجودة والاحترافية.

افضل مستشفى ولاده في الرياض

من بين أبرز مستشفيات منطقة جنوب الرياض يتألق مستشفى الإيمان العام بتميزه وجودته في تقديم الخدمات الصحية.

  • يتمتع المستشفى بتنوع أقسامه ويتمتع بمبنى خاص متكامل لأمراض النساء والتوليد، حيث يتوفر به عيادات وطوارئ مجهزة بأحدث التقنيات وغرف عمليات متطورة.
  • تعد خدمات المستشفى بشكل عام ممتازة، حيث يولى الاهتمام الدائم لراحة وسلامة المرضى الأولوية العليا. يقع المستشفى في حي المنصورة بشارع اسلام أباد، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966114471900، حيث يعمل على مدار الساعة لخدمة المرضى.
  • من جانب آخر، تبرز مدينة الملك سعود الطبية كواحدة من أضخم المجمعات الطبية في المملكة العربية السعودية. تحتضن هذه المدينة ثلاثة مستشفيات تعمل بإجمالي قوة تجاوزت 8 آلاف موظف، يشمل الطاقم الطبي والتمريضي.
  • تشمل المستشفيات العام والأطفال والولادة، حيث يتميز كلٌ منها بخدمة استثنائية ومستوى نظافة عالٍ واهتمام فائق براحة المرضى وأقاربهم.
  • يتيح المستشفى العمل على مدار الساعة، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966114356666. يقع عنوان المدينة في منطقة عليشة بالرياض، طريق الإمام عبد العزيز بن محمد بن سعود.
أفضل مستشفى ولادة بالرياض خاص
أفضل مستشفى ولادة بالرياض خاص

أفضل مستشفى ولادة بالرياض خاص

يضم العاصمة الرياض العديد من المستشفيات الخاصة المتميزة بتقديم خدمات الولادة بأعلى مستوى من الجودة والاحترافية. أبرز هذه المستشفيات هو مستشفى الحياة الوطني، الذي يتميز بسمعته الطيبة ومجموعة من الأقسام المتميزة في مجال النساء والولادة، ويقدم المستشفى خدمات طبية بأسعار مقبولة للفئات المختلفة، ويتميز بالعناية الممتازة من قِبَل فريق طبي وتمريض مؤهل وذو خبرة. يقع المستشفى في حي الربوة بالقرب من مول العثيم، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966920000094.

أيضاً، يتميز مستشفى الحمادي بتوفير خدمات طبية مميزة وفريق طبي ذو كفاءة عالية. يشتهر المستشفى بقسم النساء والولادة الذي يقدم خدمات طبية متميزة للأمهات والأطفال، يقع المستشفى في شارع الإمام مقرن بن عبد العزيز بحي النزهة، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 966114837777.

وفي نفس السياق، يعتبر مستشفى دلة واحداً من أهم المستشفيات الخاصة في الرياض، حيث يمتاز بتجهيزاته الحديثة وفريق الطبي المؤهل والمتخصص، يقدم المستشفى خدمات متميزة لحالات الحمل عالية الخطورة بأسعار مناسبة للفئات المختلفة. يقع المستشفى في حي النخيل، فاس الرياض، ورقم التواصل معه هو 966920012222.

أخيرًا، مستشفى المملكة يعتبر واحداً من المؤسسات التابعة لرجل الأعمال الأمير الوليد بن طلال، ويعتبر مستشفى حديث مجهز بأحدث التقنيات والوسائل الطبية. يضم المستشفى فريق طبي على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، يقع المستشفى في طريق الثمامة بحي الربيع بالرياض، ورقم التواصل معه هو 966920000751، ويجدر بالذكر أن المستشفى لا يعمل في أيام الجمعة.

أضف تعليق