طريقة شحن وتفعيل باقة سوا شير 110 من STC

تعتبر طريقة شحن سوا شير واحدة من أكثر وسائل الدفع الإلكتروني شيوعًا واستخدامًا وتتيح للأفراد والشركات إجراء عمليات الدفع والتحويل السريعة والمريحة عبر الهواتف المحمولة حيث توفر سوا شير طرقًا آمنة وموثوقة لشحن الأرصدة ودفع الفواتير وتحويل الأموال إلى الآخرين.

طريقة شحن سوا شير

لتفعيل باقة سوا شير 110 والاستمتاع بأهم العروض والأسعار المناسبة، يمكنك اتباع أحد الطرق التالية:

  • إرسال رمز التفعيل: قم بإرسال رمز التفعيل “5554” عبر رسالة نصية قصيرة إلى رقم خدمة العملاء 900.
  • استخدام تطبيق My STC: يمكنك أيضًا الاشتراك في باقة 110 من خلال تحميل تطبيق My STC على هاتفك المحمول. قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق وقم بالاشتراك في الباقة عن طريق تفعيلها باستخدام رمز الاشتراك “5554”.
  • إهداء الباقة: يمكنك أيضًا إهداء باقة سوا شير 110 إلى رقم آخر على نظام الفاتورة. قم بإرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 900 تحتوي على الرقم “77220”، ثم أضف مسافة ومن ثم قم بكتابة رقم سوا الذي ترغب في إهداء الباقة له ومن ثم قم بإرسال الرسالة.

إلغاء باقة سوا شير 110

شركة الاتصالات السعودية (STC) توفر إمكانية إلغاء تجديد باقة سوا شير 110 شهريًا للعملاء الذين لا يرغبون في استمرار الباقة،  ويمكنك إلغاء تفعيل الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تحتوي على الرمز 7009،  بعد ذلك ستتلقى رسالة من STC على رقم هاتفك تؤكد إلغاء تفعيل الباقة.

مميزات باقة سوا شير 110

باقة سوا شير 110 التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية (STC) حظيت بشعبية كبيرة بين العملاء، وذلك بسبب مجموعة المميزات الرائعة التي توفرها. فيما يلي أبرز تلك المميزات:

  • تنوع الباقات: توفر باقة سوا شير العديد من الخيارات المتنوعة التي تلبي احتياجات المشتركين بشكل مثالي.
  • تكلفة معقولة: تعتبر باقة سوا شير 110 ميسورة التكلفة، حيث يبلغ سعرها 110 ريال سعودي فقط، وتغطي فترة اشتراك شهر كامل مليئة بالمزايا.
  • دقائق اتصال: تتيح الباقة للعملاء الاستمتاع بما يصل إلى 500 دقيقة اتصال محلي ضمن شبكة STC.
  • بيانات الإنترنت: توفر باقة سوا شير 110 حجمًا سخيًا من بيانات الإنترنت، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من 10 جيجابايت صالحة للاستخدام خلال فترة الشهر، ومن بينها 5 جيجابايت خاصة بخدمة STC Wifi.

أضف تعليق