مكتب العمل الاستعلام عن موظف وافد 1445

هناك عدة طرق للبحث عن مكتب العمل الاستعلام عن موظف وافد، على سبيل المثال باستخدام أرقام الحدود أو أرقام الإقامة أو أرقام جوازات السفر، هنا سوف نلقي نظرة على الطرق المتاحة التي يمكن من خلالها الاطلاع على بيانات الوافد وجميع التفاصيل المتعلقة به، مثل الإبلاغ عن الغياب والتأمين وصلاحية الإقامة ونقل الكفالة.

مكتب العمل الاستعلام عن موظف وافد

يمكن الاستعلام عن موظف وافد بعدة طرق مثل رقم الحدود أو رقم هوية أبشر أو رقم جواز السفر مما يعني الحصول على تفاصيل أساسية عن العامل مثل المؤسسة التي يعمل بها وسوف نوضح الأن خطوات الأستعلام عن وافد بأكثر من طريقة.

الاستعلام عن موظف وافد برقم الحدود
الاستعلام عن موظف وافد برقم الحدود

استعلام عن وافد برقم الحدود

  • استخدمت هذه الدراسة أعدادا محدودة وأجريت من خلال موقع وزارة العمل.
  • من الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني، يمكنك الانتقال إلى الخدمات الإلكترونية، والتي يمكنك من خلالها تحديد “استفسار”، ثم “استعلام عن وافد”.
  • تقوم بإدخال رقم حدود الوافد الذي تبحث عنه وستظهر بياناته.

اقرأ ايضاََ: الاستعلام عن موظف وافد برقم الإقامة أو جواز السفر 1444

استعلام عن وافد برقم الاقامة

يمكن أيضًا البحث عن الأجانب الذين لديهم رقم إقامة من خلال الخدمات الإلكترونية لوزارة العمل أو من خلال أبشر، من قسم الاستفسار بالخدمة الإلكترونية على موقع وزارة العمل يمكنك إدخال رقم إقامة العامل والحصول على التفاصيل، أو من حسابك لدى أبشر، انتقل إلى قسم الاستعلام الإلكتروني، ثم جواز السفر ثم الاستعلام عن الأجانب، حيث يمكنك أدخال رقم إقامة الأجنبي والحصول على التفاصيل.

استعلام عن تغيب وافد

أيضًا ، إذا كنت ترغب في الاستعلام عما إذا كان الوافد غائبًا أم لا، فإن طريقة الاستعلام السابقة توضح ما إذا كان هناك تقرير عن غياب الوافد أو ما إذا كان على رأس وظيفته.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن الصفحة لا تظهر “تغيبًا عن العمل” ما لم يكن هناك بلاغ ضده بتغيبه عن العمل، ولكن في حال تغيبه عن العمل وعدم تقديم بلاغ ضده، لن يظهر هذا في الاستعلام على الصفحة.

أضف تعليق