كم يعطي البنك الأهلي قرض شخصي؟ وأهم شروط الحصول على القرض

كم يعطي البنك الأهلي قرض شخصي ؟ يعتبر البنك الأهلي واحد من ضمن أهم البنوك الناجحة في المملكة العربية السعودية والذي يشتهر بانتشار فروعه في كافة أنحاء المملكة ويرجع السبب في ذلك تميز البنك الأهلي عن باقي البنوك في المملكة كونه يقوم بتقديم َمجموعة متنوعة من التمويلات المالية لجميع عملائه ومع تأبين تلك التمويلات المقدمة من قبل البنك فقد تزايد التساؤل حول كم يعطي البنك الأهلي قرض شخصي.

كم يعطي البنك الأهلي قرض شخصي

مع تزايد تساؤلات عدد كبير من عملاء بنك الاهلي حول كم يعطي البنك الأهلي قرض شخصي ؟ فقد حرص البنك بالإعلان عن أن قيمة النقدية للقرض تختلف وتتباين طبقا للراتب الشهري الذي يحصل عليه العميل والتي يمكن إيضاحها في التالي:

  1. في حالة إذا كان المتقدم يتقاضى نحو خمسة آلاف ريال سعودي فإن قيمة التمويل الشخصي الذي يمكن أن يحصل عليه من قبل البنك الأهلي تقدر بنحو 94.350 ريال سعودي.
  2. إذا كان الراتب الشهري للمتقدم يقدر بنحو سبعة آلاف ريال سعودي فإن قيمة التمويل الشخصي الذي يمكن أن يحصل عليه من قبل البنك الأهلي تقدر بنحو 132 ألف ريال سعودي.
  3. في حالة إذا كان المتقدم يتقاضى نحو ثمانية ألف ريال سعودي فإن قيمة الإجمالية للقرض الشخصي الذي يحصل عليه من قبل البنك الأهلي تقدر بنحو 151 ألف ريال سعودي.

وبهذه الأمثلة التوضيحية استطاع البنك الأهلي الإجابة على كم يعطي البنك الأهلي قرض شخصي ؟

كم يعطي البنك الأهلي قرض شخصي
كم يعطي البنك الأهلي قرض شخصي

 

اقرأ أيضاََ: شهادة البنك الأهلي | الشهادة البلاتنية وشهادة الإدخار بنسبة 10.25%

أبرز شروط الحصول على القرض الشخصي من قبل البنك الأهلي

بعد الإجابة على سؤال كم يعطي البنك الأهلي قرض شخصي فإنه في حالة رغبة العميل تقديم طلب الحصول على قرض شخصي من البنك الأهلي فإنه يستلزم عليه استيفاء مجموعة من الشروط والتي من أهمها ما يلي:

  1. من الإلزامي أن يكون المتقدم موظفًا سواء في القطاع الحكومي أو الخاص وذلك بشرط أن يكون القطاع الخاص الذي هو تابع له يقوم بتحويل الرواتب الشهرية للموظفين بصورة شهرية خلال البنك الأهلي.
  2. من الإلزامي على المتقدم تقديم خطاب معتمد من قبل جهة العمل التي هو تابع لها مع ضرورة أن يتضمن هذا الخطاب تفاصيل الراتب الشهري الذي يقدمه المتقدم بالإضافة إلى تاريخ تعيينه.
  3. من الواجب على المتقدم تقديم ما يثبت إقرار موافقة جهة العمل على تحويل مجموعة أقساط القرض الشهري في مواعيدها وذلك حتى سداد كافة اقساط القرض.
  4. من الضروري أن يكون قد مر نحو شهر بحد أقصى للمتقدم في جهة العمل التي هو تابع لها.
  5. من الضروري ألا يقل الراتب الشهري الخاص بالمتقدم عن نحو ثلاثة الآفة ريال سعودي.
  6. من الضروري على المتقدم تقديم صورة من بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدم َمع إلزامية أن تكون سارية المفعول.
  7. من الواجب أن يتراوح عمر المتقدم ما بين الواحد والعشرين والستين  عامًا بحد أقصى عند انتهاء القرض.
  8. تقديم صورة شخصية للمتقدم حديثة الاستخراج.
  9. من الضروري على المتقدم تقديم عمولات وكذلك رسوم التمويل الشخصي والتي تم استخراجها بضمان تحويل الراتب لسداد مستحقات التمويل.
  10. من الضروري على المتقدم استكمال جميع المصاريف الإدارية والتي يتضمنها التمويل الشخصي.

اقرأ أيضاََ: استقرار اسعار الدولار اليوم أمام العملات العربية ومتوسط أسعاره في البنوك العربية

تقدم بطلب #تمويلك_الشخصي خلال ثواني عبر #تطبيق_الأهلي_موبايل

تفاصيل عمولة السداد المعجل

قام البنك الأهلي بالتنويه بأنه تم تحديد نسبة عمولة السداد المعجل او السريع للقرض بنحو 5٪ من إجمالي المبلغ الذي تم دفعه وذلك في حالة إذا كانت طريقة السداد نقدية بينما في حالة إذا كانت طريقة السداد بأي وسيلة أخرى فإن نسبة عمولة السداد المعجل قُدرت بنحو 10٪.

أضف تعليق