“شكرا كونامي” شحن كوينز بيس اي فوتبول 2024 مجانا الموسم الثاني eFootball 2024 3.0.1 مهام كثيرة وكوينزات لا حصر لها

شحن كوينز بيس اي فوتبول 2024 مجانا، انطلقت امس الخميس أحداث الموسم الثاني من أحداث eFootball 2024 mobile بتحديث 3.0.1 الجديد، ومع كل موسم جديد يتم إطلاق حملات وهدايا مجانية عديدة ومنها الحصول على كوينز بيس 2024 موبايل مجانا بدون دفع أي رسوم. حيث يسعى كل مستخدم بالحصول على الكوينز المجاني لشراء كافة اللاعبين الأقوياء من باكات نجوم الأسبوع بخلاف باكات الشوتايم وباكات الايبك التي تنطلق كل يوم اثنين من كل أسبوع. والجدير بالذكر بأن تم إصدار الموسم الأول من لعبة إي فوتبول بيس 2024 موبايل يوم السابع من سبتمبر الماضي بمميزات خرافية واستكمال للمتعة أصدرت الموسم الثاني أمس الخميس، لذلك سوف نستعرض لكم اليوم إجابة السؤال المتداول بين المستخدمين وهو، كيف تحصل على كوينز بيس 2024 موبايل مجانا الموسم الثاني فتابعوا معي الأتي.

شحن كوينز بيس اي فوتبول 2024 مجانا

أصدرت الشركة اليابانية كونامي حملة جديد يتم من خلالها الحصول على كوينز إي فوتبول بيس 2024 مجانا بدون دفع أي شئ أو شراء كمية من المتجر الرسمي حيث يمكن الحصول عليها من الأتي.

  • أولا حملة تسجيل دخول الاعتيادية التي من خلالها يتم شحن كوينز بيس 2024 مجانا عن طريق تسجيل الدخول اليومي ويتم الفوز بحوالي 50 كوينز أسبوعيا وفي الشهر 200 كوينز مجاني.
  • ثانيا الحملة الأخرى الجديدة والتي يمكن إزالتها في الأسابيع القادمة وهي حملة تسجيل دخول أيضا ويتم بدايتها بفتحة مجانية من بكج نجوم الأسبوع الذي أنطلق الخميس وفي منتصف الأسبوع يحصل المستخدم على 50 كوينز.

الحصول على كوينز بيس 2024 موبايل مجانا

بعد إطلاق أحداث eFootball 2024 mobile الموسم الثاني انطلقت معه مهام جديدة ومنها أون لاين ومنها أوف لاين حيث كل حدث يتم الحصول من خلاله على 50 كوينز مجاني ويتم ذلك عبر الاتي.

  • حدث callenge event ويأتي هذا الحدث الأسبوع الحالي بلعب بفريق غير محدد أو من دوري محدد ويمكن من خلال هذا الحدث يتم شحن كوينز بيس 2024 مجانا بقيمة 50 كوينز.
  • أما الحدث الأخر وهو حدث الأوف لاين، ويأتي هذا الحدث من لعب العديد من المباريات وإحراز عدد من الأهداف، ويمكن ذلك من خلال الدخول إلى match>missions> ثم فتح المهام ومعرفة ماهي شروطها ليتم شحن كوينز بيس اي فوتبول 2024 مجانا.

أضف تعليق