خطوات الحصول علي نت مفتوح 24 ساعه سوا 1445

شركة الاتصالات السعودية (STC) توفر مجموعة متنوعة من باقات الإنترنت لعملائها بنظام الدفع المسبق، وتتميز هذه الباقات بتنوعها الكبير من حيث الأسعار والسعة، مما يتيح للعملاء اختيار الباقة التي تناسب احتياجاتهم من البيانات سواء في المنزل أو العمل، لذا سنتحدث عن نت مفتوح 24 ساعه سوا حيث تعمل الشركة على توفير خدمة الإنترنت السريعة باستخدام أحدث جيل من شبكات الاتصال وهو الجيل الخامس (5G).

نت مفتوح 24 ساعه سوا

لتفعيل خدمة الإنترنت المفتوح لمدة 24 ساعة باستخدام باقة إنترنت بلا حدود، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • أرسل رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل إلى الرقم 900. قم بكتابة “2120” وأرسلها إلى الرقم 900.
    انتظر رسالة تأكيد الاشتراك التي ستصلك عبر رسالة نصية.
  • سعر الخدمة لمدة 24 ساعة هو 15 ريال سعودي، ويرجى ملاحظة أن هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة، لذلك بإضافة ضريبة القيمة المضافة بنسبة 15٪، سيكون سعر خدمة الإنترنت المفتوح لمدة 24 ساعة هو 17.25 ريال سعودي.

اسعار باقات نت مفتوح سوا لمدة أطول

باقات الإنترنت بلا حدود لمدة أسبوع ولمدة شهر توفر لك الاشتراك لفترات أطول وبأسعار موحدة، إليك التفاصيل المذكورة في القائمة:

  • باقة إنترنت بلا حدود لمدة أسبوع بسعر 100 ريال سعودي، يمكنك تفعيلها عن طريق إرسال الرمز “2162” إلى الرقم 900.
  • باقة إنترنت بلا حدود لمدة شهر بسعر 350 ريال سعودي، يمكنك تفعيلها عن طريق إرسال الرمز “2161” إلى الرقم 900.
  • يرجى ملاحظة أن الأسعار المذكورة في القائمة لا تشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 15%. لذا، عند حساب السعر النهائي، يجب إضافة نسبة الضريبة. بالتالي، ستكون باقة الأسبوع بسعر 115 ريالًا وباقة الشهر بسعر 402.5 ريال.

يمكنك تفعيل الباقة عن طريق تطبيق mystc الذي يتوفر للأجهزة التي تعمل بنظام Android و iOS، بعد تثبيت التطبيق، يمكنك إدارة شريحة STC وجميع الباقات الخاصة بك بسهولة دون الحاجة إلى استخدام الأرقام أو الرسائل النصية، يمكنك متابعة استهلاك البيانات عن طريق إرسال الرمز “2220” إلى الرقم 900.

مع الانتهاء من فترة الباقة يمكنك تفعيلها مرة أخرى، يتمتع تطبيق mystc بالقدرة على مراقبة الاستهلاك وإدارة الباقات بسهولة، يمكنك أيضًا التحقق من تعرفة الأسعار من خارج الخدمة عبر جوال مسبق الدفع.

أضف تعليق