خدمة عملاء فودافون كاش شركات وافراد

تعتبر شركة فودافون من الشركات العالمية الرائدة بمجال الاتصالات. وهي شركة بريطانية متعددة الجنسيات، وتصل القيمة السوقية للشركة تصل إلى 71,2 مليار يورو. علاوة على ذلك تقدم خدماتها في أكثر من 30 دولة بالإضافة إلى شراكتها في شبكات 40 دولة أخرى. وقد بلغ عدد عملائها أكثر من 430 مليون عميل عام 2014، أما عدد موظفيها فيبلغ 79 ألف موظف في مختلف أنحاء العالم تحت مسمى خدمة عملاء فودفون . وتسعى الشركة إلى تحسين خدماتها بغية إرضاء عملائها، وخصصت أرقام خاصة للاستجابة لاستفساراتهم وأسئلتهم.

 خدمة عملاء فودافون

وهي خدمة توفرها شركة فودافون، مخصصة للاستفسارات والشكاوى، بالإضافة للخدمات والأسئلة الخاصة بالشبكة. ويتعامل الموظفون مع العملاء بأسلوب راقي ومميز ويحاولون قدر الإمكان الإجابة عن جميع أسئلة العميل وحل مشاكله. وقد قامت الشركة بتخصيص مجموعة من الأرقام للتواصل مع العملاء والتي تتوفر في جميع فروعها، وعلى مدار أيام الأسبوع، حيث تتلقى الإجابة بكل صدر رحب لأي استفسار أو شكوى.

رقم خدمة عملاء فودفون

هذا الرقم متاح على مدار ال24 ساعة، حيث يمكن التواصل مع هذه الخدمة بالاتصال على أحد الأرقام التالية:

  • على الرقم 888 ويبلغ سعر المكالمة 50 قرش لعملاء الكارت و ايزي وعملاء فليكس، إلا نظام خط المكالمة فهو مجاني.
  • كما يمكن الاتصال من خلال أي شبكة أخرى مثل أورانج أو وي، وذلك بالاتصال على الرقم 16888.
  • علاوة على ذلك تتوفر الخدمة من خلال الاتصال من أي خط أرضي بالاتصال على الرقم 0225292888.
  • أما الاتصال من أي دولة في العالم فيمكن الاتصال على الرقم التالي00201001888888، حيث تكون المكالمة مجانية لنظام الخط وبسعر مكالمة التجول للأنظمة الأخرى.

الخط الساخن فودفون شركات

يمكن للشركات العميلة لشركة فودافون التواصل مع ممثلي خدمة عملاء فودافون من خلال الاتصال من أي رقم فودافون على الرقم التالي 247، علمًا أن الاتصال مجاني تمامًا.

كما يمكن للعملاء التواصل من أي خط أرضي وبكلفة المكالمة العادية من خلال الاتصال على الرقم التالي 16247

خدمة عملاء فودافون كاش 2021

أطلقت الشركة هذه الخدمة حيث يمكن التواصل مع خدمة عملاء فودافون كاش من أي رقم فودافون عن طريق الاتصال بالرقم التالي 7001، علمًا أن كلفة المكالمة 50 قرش، أما نظام الخط فهو مجاني..

بالختام نكون قد تعرفنا على خدمة عملاء فودافون وكيفية الحصول عليها. علاوة على ذلك يمكن للعملاء التواصل مع الرد الفني أي ممثلي خدمة عملاء فودافون من خلال الموقع الرسمي للشركة أو من خلال تطبيق أنا فودافون الذي يمكن تحميله من متجر غوغل بلاي.

أضف تعليق