تمويل فوري اون لاين 50 الف ريال من الشركة السعودية للتمويل بدون تحويل راتب

تمويل الشركة السعودية من الخيارات الرائعة التي يمكنك الاستفادة بها فهي مقدمة للأفراد وللأعمال وتتطلب خطوات معينة تتم إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي الخاص بالشركة عن طريق الإنترنت، خدمة التمويل من أفضل الخدمات التي تقدمها الشركة لأنها تمنحك تمويل يصل إلى خمسمائة ألف ريال سعودي أو أكثر بالنسبة للأعمال وبنظام ممتاز يتماشى مع أحكام الشريعة الإسلامية وميسر بالنسبة للعملاء، يتم سداد قيمة التمويل على أقساط شهرية تحدد وفقًا لأنظمة معينة، سنوضح لك أهم التفاصيل عن الخدمة وخطوات التقديم عبر السطور التالية.

تمويل الشركة السعودية

الشركة السعودية من أهم الشركات  المتخصصة في التمويل تقدم لعملائها تمويل إسلامين تأسست في عام 1990م وأصبحت من أفضل الشركات في تمويل الأفراد في وقتنا الحالي، تحرص دائمًا على تلبية متطلبات جميع العملاء، تقدم الشركة خدمات أخرى متميزة منها خدمة تمويل الأعمال.

خطوات تقديم طلب تمويل الأفراد

  • اذهب إلى موقع الشركة السعودية.
  • اضغط على زر طلب تمويل الأفراد.
  • ستظهر لك صفحة جديدة اضغط على زر (تقدم بطلبك إلكترونيًا).
  • ادخل رقم الهوية في الخانة الموجودة على الشاشة.
  • اضغط على أيقونة التسجيل بنفاذ.

إقراء إيضا: تمويل الشركة السعودية 100 الف ريال فوري بدون كفيل أو تحويل راتب

المستندات المطلوبة للحصول على تمويل الشركة السعودية

  • كشف حساب بنكي عن آخر ثلاث شهور.
  • أصل الهوية أو الإقامة للأفراد.
  • تعريف بمقدار راتب المتقدم نسخة حديثة.

ما هو الحد الأدنى والحد الأعلى للتمويل؟

يبدأ التمويل من 10 آلاف ريال وحتى خمسمائة ألف ريال إن كان للأفراد، أما قطاع الأعمال فيبدأ من 250.000 ريال وحتى 5.000.000 ريال.

ما هو الحد الأدنى لعمر مقدم طلب التمويل؟

  • يجب ألا يقل عمر المتقدم للحصول على التمويل عن 21 عام.

هل هناك رسوم إدارية؟

للحصول على التمويل يوجد رسوم إدارية للأفراد بمقدار 1% من مقدار التمويل أو حوالي 5000 ريال سعودي أو أيهما أقل بالنسبة للمتقدم، بالإضافة لمقدار 15% ضريبة مضافة، أما عن قطاع الأعمال فالرسوم حوالي 1% من قيمة التمويل بالإضافة لمقدار 15% ضريبة مضافة.

كيف يمكن سداد الأقساط الشهرية؟

يتم سداد الأقساط الشهرية من خلال إحضار استمارة الأمر المستديم وعلى ذلك سيتم خصم القسط بشكل تلقائي ممن حسابك أو عبر خدمة سداد.

يمكنك الآن الحصول على تمويل الشركة السعودية حتى وإن كنت من عمال القطاع الخاص فهذا التمويل يشمل جميع القطاعات ومتاح للمواطنين والمقيمين وفقًا لمعايير محددة ويمكنك الاطلاع على أهم المعلومات عن الخدمة وطريقة التقديم بمتابعة مقالنا.

أضف تعليق