ماهي شروط الحصول على تمويل عبد اللطيف جميل؟

تعتبر شركة عبد اللطيف جميل واحدة من أهم الشركات التمويلية القانونية داخل المملكة العربية السعودية، وتمتاز شركة عبد اللطيف جميل بكونها تقوم بتقديم َمجموعة متنوعة من برامج تمويل عبد اللطيف جميل والتي يمكن أن تصل إلى نحو مائة ألف ريال سعودي وذلك طبقا لحزمة من الشروط على المتقدم ضرورة استيفائها من أجل التمكن من الحصول على التمويل.

تمويل عبد اللطيف جميل

صرحت شركة عبد اللطيف جميل بأنها قامت بتقديم إمكانية الحصول تمويل عبد اللطيف جميل أو باقي برامج التمويل النقدي بصورة إلكترونية حيث بإمكان العميل التقديم على طلب الحصول على تمويل نقدي والذي يمكن أن يصل إلى نحو مائة ألف وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة أو من خلال التطبيق الإلكتروني الخاص بالشركة والذي يمكن تحميله على هاتفك الشخصي وقد حرصت الشركة على توفير أكثر من طريقة وذلك بغرض تيسير حصول المستفيدين على خدمة التمويل وباقي الخدمات الأخرى.

تمويل عبد اللطيف جميل
تمويل عبد اللطيف جميل

شروط الحصول على تمويل عبد اللطيف جميل

قامت شركة عبد اللطيف جميل بتقديم خدمة تمويل عبد اللطيف جميل االنقدي وذلك بهدف تلبية كافة الاحتياجات المالية التي يعجز العميل على تنفيذها وقد حرصت الشركة على أن تطبق كافة برامج التمويل النقدي التي تقوم بتقديمها وفقَا لقواعد الشريعة الإسلامية أضف الى ذلك أنه يتعين على المتقدم الحصول على التمويل استيفائها بعض الشروط والقواعد والتي من أهمها:

  1. من الضروري في حالة إذا كان المتقدم مواطنَا سعوديَا فإنه يتوجب أن يكون موظفا سواء في القطاع العام أو في القطاع الخاص.
  2. في حالة إذا كان المتقدم من المقيمين داخل المملكة فإنه يشترط أن يكون موظفًا في أحد المؤسسات الحكومية.
  3.  يشترط أن تكون مدة التمويل النقدي التي تقوم بتقديمها شركة عبد اللطيف جميل لا تزيد عن نحو ستين شهرًا.
  4. من الضروري ألا يقل الراتب الشهري الخاص بالتقدم عن نحو ثلاثة ألف ريال سعودي.
  5. بإمكان المتقدم التقديم على برنامج التمويل النقدي السريع والذي يصل مقداره إلى نحو ثلاثين ألف ريال سعودي.
  6. تمويل عبد اللطيف جميل لا يشترط تواجد كفيل ضامن للمتقدم
  7. القيمة النقدية لبرامج التمويل النقدي التي تقوم الشركة بتقديمه تبدأ من عشرة ألف ريال سعودي إلى حد أقصى مائة ألف ريال سعودي.
  8. تمتاز كافة الإجراءات الروتينية التي تتضمنها برامج التمويل النقدي من شركة عبد اللطيف جميل بكونها تتم بصورة ميسرة وبصورة سريعة.

اقرأ أيضاََ: أفضل عروض رمضان للسيارات 2020 في السعودية والإمارات العربية

أهم الأوراق والمستندات التي يستلزمها تمويل عبد اللطيف جميل

تتم عملية التقديم على الحصول على برامج التمويل النقدي التي تقوم الشركة بتقديمها بصورة إلكترونية وذلك بشرط توفير مجموعة من المستندات والأوراق التي تستلزمها عملية التقديم ومن أهم تلك المستندات التي يتعين تقديمها:

  1. على المتقدم تقديم الهوية الوطنية الخاصة به سواء كان مواطنَا سعوديَا أو من المقيمين داخل المملكة.
  2. من الضروري قيام المتقدم بتقديم صور من رقم الآيبان
  3. من الواجب تقديم خطاب تعريفي يتضمن محتواه قيمة الراتب الشهري التي يحصل عليه المتقدم.
  4. تتم عملية التقديم بصورة آليه وذلك من خلال الولوج أما على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة أو من خلال التطبيق الإلكتروني الخاص بالشركة وفي حالتين يتم النقر على أيقونة التمويل النقدي.
  5. من الواجب لكي تتم عملية التقديم بصورة صحيحة هو أن يقوم المتقدم بتقديم طلب التمويل ومن ثم رفع كافة المستندات المطلوبة مع ضرورة إدخال جميع البيانات والمعلومات التي يتعين على المتقدم إدخالها.

اقرأ أيضاََ: شروط قرض العمل الحر للنساء 1444 وما هي المستندات المطلوبة للتمويل؟

طريقة التعرف على تفاصيل برامج التمويل النقدي 

يمكن للمتقدم التعرف على كافة التفاصيل التي تخص القيمة النقدية التي تتضمنها برامج التمويل النقدي وذلك من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة عبداللطيف جميل والتي يمكن الدخول عليه من خلال النقر هنا

ومن ثم تعيين حسبة التمويل وبعد ذلك يتم تحديد مبلغ التمويل المراد الحصول عليها

أضف تعليق