تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات والعرب سات 2023

تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات والعرب سات 2023
تردد قناة طيور الجنة الجديد

تمكنت القنوات الأطفال في الوطن العربي بأن تحصد نسبة مشاهدة واسعة، بالإضافة إلى امتلاكها شعبية جماهيرية ساحقة في مختلف أنحاء الوطن العربي، فما من أسرة عربية لا يتضمن جهاز التلفاز الذي تمتلكه على حزمة متنوعة من قنوات الأطفال، خاصة أن تلك القنوات تعد الحل الأمثل لتسلية الطفل في البيت، ومن ضمن تلك القنوات الفضائية التي نجحت بأن تعد من أهم وأشهر قنوات الأطفال هي قناة طيور الجنة الفضائية الاردنية، ومن أجل ذلك فقد تزايد التساؤل حول تردد قناة طيور الجنة الجديد على مختلف الأقمار الصناعية.

تردد قناة طيور الجنة الجديد

تعد قناة طيور الجنة واحدة من أنجح القنوات الفضائية المتخصصة بتقديم محتوى غنائي للأطفال، وعلى الرغم من تواجد العديد من القنوات الفضائية المنافسة لها إلا أنها تمكنت بأن تصبح أكثر تلك القنوات الفضائية مشاهدة ليس فقط داخل دولة الأردن بل على نطاق الدول العربية، ويرجع السبب في تميز فتاة طيور الجنة عن باقي قنوات الأطفال الأخرى، هو كونها تنفرد بتقديم مجموعة متنوعة من الأغاني الكرتونية التي تجمع بين التسلية والتعلم، والتي من أبرزها اغنية تعلم حروف الهجاء وغيرها من الأغاني الهادفة، وبالإضافة إلى تقديم تلك الأغاني فهي أيضا تقوم بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج الكرتونية الرائعة والتي تهدف إلى تعليم الأطفال، ومن خلال هذا المحتوى المتنوع نجحت القناة في أن تغزو كافة شاشات التلفاز في الأردن وجميع أنحاء الوطن العربي، ومع حرص إدارة القناة في تحسين جودة البث فقد قامت بتحديث تردد قناة طيور الجنة الجديد على أهم الأقمار الصناعية في الوطن العربي.

تردد قناة طيور الجنة الجديد
تردد قناة طيور الجنة الجديد

تردد قناة طيور الجنة الجديد على قمر النايل سات

  1. اسم القناة: طيور الجنة
  2. القمر الصناعي: النايل سات
  3. التردد الجديد للقناة :11258
  4. معدل الترميز :27500
  5. معامل استقطاب القناة: افقي
  6. معامل تصحيح الخطأ: ⅚
  7. جودة البث: HD

نُرشح لكم أيضًا: تردد قنوات الأطفال سبيستون وبيبي كيدز وتوم جيري على النايل سات

تردد قناة طيور الجنة الجديد على قمر العرب سات

  1. القمر الصناعي: عرب سات
  2. اسم القناة: طيور الجنة
  3. التردد الجديد للقناة :11310
  4. معدل الترميز :30000
  5. معامل استقطاب القناة: راسي
  6. معامل تصحيح الخطأ: ⅔
  7. جودة مشاهدة القناة: HD

أهم المزايا التي تتمتع بها قناة طيور الجنة

نجحت قناة طيور الجنة بأن تعد من ضمن أنجح القنوات الفضائية المتخصصة في تقديم محتوى مسلي للأطفال، ويرجع السبب في تميزها عن باقي القنوات المنافسة لها، هو أنها تنفرد بامتلاك مجموعة من المميزات، والتي دعمتها في تحقيق ذلك النجاح المنشود ومن أهم تلك المميزات:

  1. تقوم قناة طيور الجنة بتقديم أغاني كرتونية تهدف إلى تعليم الأطفال.
  2. من خلال قناة طيور الجنة يتم عرض أهم المشاكل والقضايا التي تحدث داخل الأسرة العربية، وذلك بصورة تتوافق مع إعمار عقول الأطفال التي تنصت إلى هذا المحتوى.
  3. تحرص القناة منذ نشأتها في ترسيخ اللغة العربية وذلك من خلال تقديم محتوى يدعم تعزيز اللغة العربية في عقول الأطفال.
  4. بجانب تقديم القناة محتوى ترفيهي للأطفال فهي أيضا تقوم بتقديم مجموعة من البرامج والاغاني الكرتونية التي تهدف من خلالها تمكن الأطفال من تعلم سلوكيات الدين الإسلامي مثل طريقة الوضوء والصلاة.

أبرز البرامج التي يتم تقديمها على قناة طيور الجنة

بجانب تقديم القناة عدد متنوع من أغاني الأطفال، فإنها ايضَا تهتم بتقديم مجموعة من البرامج التلفزيونية، والتي تهدف إلى تنمية القدرات الذهنية للطفل المشاهد ومن أهم تلك البرامج:

  1. برنامج أخبار الدار: من خلال هذا البرنامج يتم عرض أهم القضايا والمشكلات التي تحدث داخل الأسرة العربية وذلك بأسلوب كوميدي.
  2. برنامج الرسام الصغير: ويهدف هذا البرنامج في مساعدة الأطفال في تنمية موهبة الرسم لديهم.
  3. برنامج حكايات جني: وتقوم بتقديمه الطفلة جنى مقداد حيث تقوم فيه بسرد حزمة متنوعة من الحكايات الشيقة.