تردد قناة الاهلي الجديد على النايل سات والعرب سات 2023

تردد قناة الاهلي ، يعد النادي الأهلي واحدا من أهم الأندية الرياضية لكرة القدم على الصعيد المصري والأفريقي ومع حرص النادي في تمكين جميع جماهير النادي في متابعة أهم المباريات التي يخوضها سواء على الصعيد المحلي أو حتى على الصعيد الإقليمي والعالمي لكرة القدم فقد قام بتدشين قناة فضائية خاصة له وهي قناة الأهلي المصري وقد نجحت القناة في الحصول على شعبية جماهيرية واسعة حيث أصبح يتابعها كافة محبي كرة القدم سواء مشجعي النادي الأهلي أو غيره من الأندية وفي هذا المقال القصير سوف نقوم باستعراض تردد قناة الأهلي المصري الجديد على أهم الأقمار الصناعية.

تردد قناة الاهلي

تردد قناة الاهلي ، تعد قناة الأهلي المصري الفضائية واحدة من ضمن أهم القنوات الفضائية الرياضية سواء في مصر أو في الوطن العربي فعلى الرغم من أنه لم يتعد إطلاقها على القمر الصناعي النايل سات مدة زمنية طويلة إلا أنها تمكنت بأن تغزو كافة شاشات التلفاز في مصر حيث حصلت على نسبة مشاهدة واسعة خاصة أنه لم يقتصر مشاهدتها على مشجعي النادي الأهلي فقط وذلك بسبب انفرادها بعرض أهم المباريات والبطولات التي يحضرها النادي الأهلي سواء على الصعيد المصري أو الإقليمي مثل مباريات الدوري المصري، مباريات كأس الأندية الأفريقية وغيرها من المباريات الأخرى التي يترقب مشاهدتها عدد حافل من الجماهير المصرية ومع حرص إدارة القناة في الإعلاء من جودة البث المباشر لها على شاشة التلفاز فقد قامت بتحديث تردداتها على أهم الأقمار الصناعية وقد تمثل تردد قناة الأهلي المصري الجديد في التالي :

تردد قناة الاهلي
تردد قناة الاهلي

تردد قناة الاهلي المصري على قمر النايل سات

  1. اسم القناة: الأهلي المصري
  2. القمر الصناعي: النايل سات
  3. التردد الجديد للقناة :11747
  4. معامل الاستقطاب: عمودي
  5. معامل تصحيح الخطأ :4/3
  6. َمعدل الترميز :27500

تردد قناة الاهلي المصري على قمر العرب سات

  1. اسم القناة: الأهلي المصري
  2. القمر الصناعي: عرب سات
  3. التردد الجديد للقناة :11440
  4. معدل الترميز :27500
  5. معامل تصحيح الخطأ: ⅚
  6. معامل الاستقطاب القناة: افقي

أهم البرامج التي تقوم بعرضها قناة الأهلي المصري

بجانب قيام قناة الأهلي المصري ببث كافة المباريات التي يخوضها النادي الأهلي فإنها أيضا تمتاز بتقديم مجموعة من البرامج الرياضية والتي تستهدف تقديم كل ما هو يخص النادي الأهلي ومن أهم تلك البرامج:

  1. برنامج ترندات ويهدف هذا البرنامج في عرض أهم الترندات التي حصل عليها النادي الأهلي على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة
  2. برنامج الصبح في الأهلي ويستهدف هذا البرنامج تقديم كافة الأحداث الرياضية التي حدثت داخل النادي الأهلي وذلك على الصعيد اليومي
  3. برنامج ماتش اليوم يقوم هذا البرنامج بعرض آخر أخبار الماتشات التي تجري داخل النادي الأهلي في كافة أنواع الألعاب بشكل يومي
  4. برنامج 00 هو برنامج يقوم بعرض الحصاد الرياضي للنادي الأهلي وبصورة يومية وذلك من خلال تسليط الضوء على أهم الأحداث اليومية داخل النادي الأهلي

بالإضافة إلى جميع تلك البرامج فإن القناة تقوم ابضاَ بتقديم مجموعة رائعة ومتميزة من البرامج الرياضية التحليلية التي تهدف في تحليل أداء اللاعبين بعد كل مباراة.

نُرشح لكم أيضًا: اخيراً تردد قناة لنا tv السورية التحديث الجديد علي النايل سات

أبرز المميزات التي تتمتع بها قناة الأهلي المصري

من أهم الأسباب التي دعمت قناة الأهلي المصري بأن تكون من أهم وأبرز القنوات الفضائية الرياضة على الصعيد المصري والعربي هو أنها تنفرد بامتلاك مجموعة من الخصائص والمزايا والتي أهلت القناة في تحقيق ذلك ومن أهم تلك المميزات:

  1. تقوم إدارة القناة بتحديث كافة الترددات الخاصة بها على أهم الأقمار الصناعية وذلك بهدف منع حدوث قطع أو تشويش في البث المباشر لها على شاشة التلفاز مما يؤثر على ازعاج المشاهدين.
  2. تنفرد قناة الأهلي المصري في استخدام أحدث الأدوات والمعدات التي تتعلق بجودة البث ونقاء الصوت.
  3. من أهم الأسباب التي ساعدت في تميز القناة هو أنها تبث بصورة مجانية بدون دفع المشاهد أي اشتراك نظير مشاهدتها.
  4. تنفرد قناة الأهلي المصري بتعاقدها مع كوكبة من أفضل المذيعين والمعدين للبرامج الحوارية في المجال الكروي.

أضف تعليق