أفضل بنك في الإمارات لإجراء المعاملات البنكية سواء للمقيم أو المواطن .. ماهو؟

أفضل بنك في الإمارات سؤال يطرحه الكثير من مواطني دولة الإمارات والمقيمين الأجانب والمستثمرين في دولة الإمارات وذلك من أجل فتح حسابات تخص الأفراد أو الشركات من خلالها يتمتعون بسيولة جارية أو بنسبة فوائد منخفضة قد تفيدهم في تطوير استثماراتهم.

أفضل بنك في الإمارات

عند البحث عن إجابة  السؤال ما هو أفضل بنك في الإمارات لابد من تحديد تخصص البنك المراد معرفة أفضل بنك في هذا النوع لأن يوجد بنوك تجارية وصناعية وإسلامية وجميعهم يتمتعون بقدر كافي من رأس المال الذي يجعلهم قادرين على توفير السيولة لأي عميل لديهم.

اقرأ المزيد: البنك الاسلامي في استراليا | Australian Islamic Bank

أفضل بنك في الإمارات
أفضل بنك في الإمارات

بنك الإمارات دبي الوطني

هذا البنك يحتل المركز الأول ضمن قائمة أفضل بنك في الإمارات والشرق الأوسط بشكل عام وذلك لأنهم يمتلك 221 فرح وألف 23 ماكينة صرف آلي وماكينة sdm في الإمارات وجميع الدول العربية.

هذا البنك يعمل في جميع قطاعات الأعمال المختلفة سواء كانت للأفراد وإدارة الثروات وتقديم خدمات مصرفية إسلامية أو دولية أو خدمات تكنولوجيا تخص المعلومات والعمليات، وهذا ما يجعل المركز الرئيسي لهذا البنك والذي يوجد في دبي يعمل بقوة عمالة تصل إلى 9000 موظف مما يساعد على تحقيق أرباح وصلت لها 1.97 مليار دولار أمريكي من إجمالي أصول البنك والتي تصل إلى 21.1 مليار دولار أمريكي.

بنك أبوظبي التجاري

بالرغم من أن البنك تم تأسيسه في منتصف الثمانينات إلى أنه في فترة قصير استطاع أن يثبت نفسه بأنه أفضل بنك في الإمارات لتقديم خدمات التجزئة المصرفية والتجارية والإسلامية والخدمات المالية، هذا البنك يقدم الأعمال الخدمات المصرفية للأفراد والشركات والمستثمرين وأيضا الخدمات المصرفية للخزينة وإدارة الممتلكات وهذا ما يجعله قادر على تحقيق صافي ربح 1.13 مليار دولار أمريكي مقابل أنه يملك أصول بقيمة 70 مليار دولار أمريكي.

كيف تفتح حسابك الجديد لدى بنك دبي الإسلامي

بنك دبي الإسلامي

الكثير عندما يقرأ اسم البنك يعتقد أنه أفضل بنك في الإمارات في المعاملات الإسلامية فقط ولكن هذا غير صحيح فهو يقدم الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، يدخل في مجال التطوير العقاري والخزينة والكثير من قطاعات الأعمال المختلفة الأخرى وهذا ما يجعله يمتلك حوالي 1.7 مليون عميل في إجمالي 90 فرع يمتلكهم بالإمارات، أرباح هذا البنك وصلت إلى 1.12 مليار دولار أمريكي من إجمالي الأصول التي يمتلكها البنك التي تصل قيمتها إلى 47 مليار دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: فتح حساب بنكي في هولندا شخصي وتجاري بالشروط

أفضل بنك في الإمارات هو سؤال يتداوله جميع المواطنين، فهناك عدد من البنوك الإسلامية والصناعية هناك، وتتميز الإمارات باحتوائها على أفضل البنوك، تلك التي تقدم عدد من الخدمات المميزة لعملائها.

وفي الختام فقد تناولنا فيما سبق شرح توضيحي عن أفضل بنك في الإمارات وقمنا بشرح تلخيصي عن بنك الإمارات دبي الوطني، وبنك أبو ظبي التجاري، ودبي الإسلامي.

ما هي البنوك الإسلامية في دبي؟

هناك عدد من البنوك الإسلامية، والتي من أهمها:
1. بنك دبي الإسلامي.
2. بنك الإمارات.
3. نور الإسلامي.
4. المشرق الإسلامي.
5. الإمارات دبي الوطني.

كيف أفتح حساب في بنك الإمارات دبي الوطني؟

فتح حساب في بنك الإمارات دبي الوطني لا يتطلب إلا زيارة لأقرب فرع لك من فروع البنك، ويمكنكم التوجه إلى الموقع الرسمي للبنك والتواصل مع فريق خدمة العملاء، وسيتم فتح حسابك في يومي عمل.

كم عدد البنوك في الإمارات؟

يبلغ عدد البنوك المحلية في الإمارات العربية 24 بنك، أما ابنوك الأجنبية يصل عددها إلى 37 بنك.

أضف تعليق