أحدث تردد قناة تومي جيري على القمر الصناعي النايل سات

تردد قناة تومي جيري الجديد يبحث عنه الكثير حتى يدخلونه ويستقبلون القناة ضمن قنوات الأطفال الفضائية ولأن هذه القناة دونًا عن غيرها تقدم محتوى عبارة عن سلسلة حلقات توم جيري مما يجعل الطفل يستمتع بالوقت دون الشعور بالملل بالإضافة إلى نوبات  الضحك على المشاهد الكوميدية.

تردد قناة تومي جيري

مع حلول عام 2021 حدث تغيير وتطوير في قناة توم جيري حيث تم تغيير التردد ليصبح 11354 على النايل سات، كما أن معدل الاستقطاب أصبح v بجانب تغيير معامل تصحيح الخطأ ليصبح 5/6 مع ثبات معدل الترميز وهو 27500.

أما إذا كنت تبحث عن تردد قناة توم وجيري على القمر الصناعي عرب سات فقد تجده عبارة عن 11315 بمعدل استقطاب h ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 ومعدل ترميز 27500.

برامج قناة توم جيري

بعد ادخال تردد قناة تومي جيري يمكن الاستمتاع بمحتوى واضح وبجودة عالية خالية من التشويش يحاكي فئة الأطفال من سن عامين وحتى اربعة عشرة عام حيث ان القناة تقوم بعرض أفلام كرتونية مثل الفار الطباخ والجميلة والوحش، وبرامج تحث الطفل على التربية السليمة والتعليم الجيد الممزوج بالتسلية.

كما تقدم القناة باقة من الاغاني التي تعلم الطفل الأرقام والحروف وأًصول الدين السليمة، بالإضافة إلى المحتوى التي يعبر عن اسم القناة وهو مشاهد متقطعة من سلسلة حلقات مسلسل توم جيري الذي يحبه الصغير والكبير منذ بداية انتاجه من عام 1940.

مميزات وأهداف قناة توم وجيري

منذ بداية عرض بث هذه القناة والذي أطلق من مصر وتعمل على تقديم محتوى يسعى لتربية جيل لا يعاني من أي عقد أو مشاكل نفسية او جسدية رافض للعنف ممحب للوطن والسلام ولجميع الأفراد ويحترم جميع الأديان.

تسعى إدارة القناة إلى الفوز بثقة الأهل حيث أن الطفل يبقى أمام القناة لأطول فترة ممكنة وبالتالي يجب أن يتأكد الأهل من أن المحتوى الخاص بالقناة لم يؤثر على الطفل بالسلب.

من أكثر ما يميز هذه القناة أنها مجانية ولا تحتاج إلى أكواد لفتحها لأنها غير مشفرة فأنت تحتاج فقط إلى  تردد قناة تومي جيري.

وتستغل القناة الفواصل الإعلانية في تقديم محتوى بسيط لا يتعدى العشر دقائق يتم تعليم الطفل به اشكال واسماء الخضراوات والفاكهة والمشروبات وجميع الأطعمة مع تقديم بعض النصائح للاستمتاع بحياة صحية.

أضف تعليق