“تحديث أسطوري” أحداث الخميس 28 سبتمبر بيس eFootball 2024 موبايل فتحات مجانية وباكات خرافية كونامي تستكمل المتعة

أحداث الخميس 28 سبتمبر بيس eFootball 2024 موبايل، أستكمالا للتحديثات الأسطورية الأخيرة سيكون يوم الخميس متواجد في لعبة إي فوتبول بيس 2024 موبايل الكثير من الأحداث الممتعة والمثيرة وكما تحديثنا مسبقا عن تسريبات اي فوتبول بيس 2024 موبايل في الأسبوع الماضي وجاءت التحديثات كما قمنا بوصفها بنسبة تتخطى 90%. وبعد أن قمنا بتسريبات يوم الاثنين أمس الخامس والعشرين من سبتمبر بأهم الباكات والهدايا المجانية مثل الكوينزات، سيتم معرفة اليوم كافة التفاصيل المتعلقة حول تسريبات يوم الخميس اي فوتبول بيس 2024 موبايل، كذلك الهدايا المجانية التي سيتحصل عليها كل مستخدم فور تحديث اللعبة مباشرة فتابعوا معي السطور الأتية من موقع أرض المملكة الذي يقدم كل جديد حول اللعبة الرائعة.

أحداث الخميس 28 سبتمبر بيس eFootball 2024 موبايل

دائما وأبدا تقوم الشركة اليابانية كونامي بتحديثات عظيمة في لعبة eFootball 2024 mobile بعد أن وضعت المستخدمين على الطريق الصحيح ليتم بنا فريق قوي للغاية، كما بات الاستمتاع أمر رسمي في هذه اللعبة بسبب التحديثات والهداية التي انطلقت مسبقا أما بالنسبة حول تسريبات بيس 2024 موبايل ستكون كالتالي هذا الأسبوع.

  • سيتم إطلاق بكج نجوم الأسبوع ومتوقع نزول أي من اللاعبين الأتيين وليس جميعهم حيث تألق هذا الأسبوع المهاجم الأسطوري هاري كين بإحرازه ثلاثة أهداف في مباراته مع فريقة بايرن ميونخ في الدوري الألماني، بجانب المهاجم المخضرم روبرت ليفاندوسكي وجواو كانسيلو بعد تألقهم في مباراة سلتا فيجو الأخيرة، كما متوقع نزول ألفارة موراتا بعد أداءه الخرافي أمام ريال مدريد، وهناك الكثير الذين تألقوا ولكن متوقع نزول أحد هؤلاء اللاعبين في باك نجوم الأسبوع.
  • سيتم تحديث الإيفنتات الخاصة بيوم الخميس واستبدال أحداث الخميس اي فوتبول 2024 موبايل الخاصة بالأسبوع الماضي بالأحداث الاعتيادية الخاصة بالأسبوع الجديد.

هدايا تحديث الخميس إي فوتبول 2024 مجانا

فور تحديث لعبة eFootball 2024 mobile سيتم الحصول على الهدايا التالية منها بتسجيل الدخول ومنها بلعب الإيفنتات الأسبوعية.

  • تحديث حملة تسجيل الدخول بالجي بي والكوينز المجاني بقيمة 50 كوينز مجانية.
  • استمرار حملة تسجيل دخول بالكوينز المجاني بقيمة 20 كوينز يومية حتى الاثنين المقبل.
  • فتحتين مجانيتين من بكج partner club.
  • فتحة مجانية من بكج نجوم الأسبوع يتم الحصول عليها من إيفينت الأوف لاين وذلك بعد تحديث أحداث الخميس 28 سبتمبر بيس eFootball 2024 موبايل مباشرة على الهاتف.

خطوات تحديث eFootball 2024 بيس 24 للموبيل

يمكنك تحديث بيس 24 موبيل بأكتر من طريقة فعند فتح اللعبة هتظهر أمامك إيقونة التحديث وتقوم بالضغط عليها وإنتظار إكتتمال التحديث أو الدخول علي متجر جوجل بلاي والضفطعلي كلمة تحديث الموجودة بجوار اللعبة داخل صفحة المتجر.

أضف تعليق